رواية عشقت سجينتي الفصل السابع 7 بقلم آيات محمد
رواية عشقت سجينتي الجزء السابع
رواية عشقت سجينتي البارت السابع
رواية عشقت سجينتي الحلقة السابعة
عشقت سجينتي 🤍
في المساء…
عند سليم كان ماخد جنى على بيتو وسلم على امو و اخو عمر وسلمت جنى عليهم وأم سليم رحبت فيها كتير.
ام سليم(نرمين):اهلين فيكِ لك فصعونه.
جنى بخجل:اهلين فيكِ خالتو نرمين،كيفك.
نرمين:مشتاقين والله،خليني اتركم مع بعض وخليني اعمل الاكل لانو شوي وحلا رح تيجي.
جنى :تمام خالتو.
سليم بغمزة:خدي راحتك ها.
نقزتو جنى بكوع ايدها،وسليم صار يضحك.
سليم:لك نورتي البيت.
جنى بحب:منور بصحابو.
سليم بغمزة:شو رأيك نطلع نشوف بيتنا.
جنى بابتسامة:اي منروح لي لا.
عند شغف وصقر…
كانو بالمطبخ شغف قاعدة على الرخام وصقر عم يعمل بيتزا وكان في على وجهو شوية طحين.
شغف بضحك:يالله لو تشوف شكلك .
صقر😒:شكلي؟
شغف:اي مليان وجهك طحين.
قرب صقر عليها بخبث ومسك ايديها وحطهم على وجهو.
صقر:ممكن تمسحيهم.
شغف بتوتر:أي امسحهم لوحدك، انا شو دخلني.
صقر:بس انا بدي انتِ تمسحي وجهي.
شغف بقلة حيلة:تمام.
بلشت شغف تمسح وجه صقر وخلصت بس ما بعدت ايديها عنو،صقر قرب منها اكتر،واختلطت انفاسهم ببعض،وكان قريب منها كتير وهمس عند شفايفها.
صقر بمكر:لهدرجة انا حلو.
شغف بتوهان:واكتر.
ضحك صقر بصوت عالي،انتبهت شغف على حالها ونزلت عن الرخام وركضت على غرفتها بخجل.
عند حلا و وليد…
وليد:اي حماتي شو طابخه ليوم.
حلا :ما بعرف تعال لحتى نشوف.
وليد:اي يلا.
ببيت سليم…
كان بيت في طابق تاني وكان كتير حلو ،وهل بيت بكون بيت سليم وشريكة حياتو.
جنى بأنبهار:كتيررر حلوه.
سليم بحب:المهم عجبتك.
جنى:اي والله بيتك كتير حلو.
سحبها سليم من خصرها وجذبها الو، وحط اصبعو على تمها .
سليم:غلطانه لانو هاد بيتنا مو بيتي.
خجلت جنى وما ردت.
قرب سليم منها وطبع بوسة على تمها،وتعمقو التنين بالبوسة.
نترك سليم وجنى بقصة عشقهم.
عند شغف وصقر…
خلص صقر البيتزا ونده على شغف ونزلت شغف ،وقعدوا اكلو التنين ،طبعاً مع مناغشات صقر لشغف.
انتهو من الاكل وصقر طلب من شغف تشيل الاكل وهي فعلاً شالتو وجلت وطلعت على غرفتها.
بس بعد وقت قصير لقيت صقر بنده عليها.
نزلت شغف من على السلم وكانت لابسة فستان قصير ابيض وعاملة شعرها ظفيرة وحدة.
شافها صقر وكان واقف على اخر السلم وصلت شغف لعندو،بس تفاجأت لما سحبها للحيط وحاوطها وقرب منها اكتر واكتر وهمس.
صقر:طالعة بتاخدي العقل.
شغف بخجل:شكراً.
صقر يتوهان:بس القصير عليكِ بياخد العقل.
شغف سرحت بعيونو بدون ولا كلمة،استغل صقر هل شي وقرب منها وباسها ،لكن الصدمة انو شغف تجاوبت معو،فا اتجرأ صقر ولمس جسمها وقرب منها وتعمق بالبوسة وسحبها على غرفة ،ونتركهم لحالهم…
عند جنى…
دخل وليد وحلا البيت لكن نصدم لما لقي جنى وسليم نازلين من الطابق التاني بضحك،وقف وليد بغضب،وهمس لسليم انو تعال بدون ما جنى وحلا بنتبهو.
وليد بغضب:شوفي بينك وبين جنى.
سليم:بحبها وبتحبني.
وليد:وصقر بعرف يا ترا.
سليم بحزن:لا.
وليد وهو يطبطب على كتف سليم.
وليد:مابصير هل حكي لك سليم ،لا تنسى انها اخت اعز رفيق وانو صقر لو عرف مارح يصير خير،روح اطلبها وانهي الموضوع.
سليم:ان شاء الله بس عم استنا تخلص ثانوية عامة.
وليد:ان شاء الله خير،وانتبه لتصرفاتك لوقتها.
عند مريم وكريم…
مريم بخوف:قلبي مقبوض على هل بنت.
كريم:مو هي مع صقر معناتو خلص كلشي تمام.
مريم بخوف:ان شاء الله.
سحبها كريم لحضنو ونامو .
عند شغف نزلو دموعها ،وقالت.
شغف:انا كيف عملت هيك .
صقر وهو عم بتذكر كل لحظة:بدك ترجعي لا اهلك؟
شغف بخوف:كيف بدي روح لا اهلي بعد هل فضيحة.
صقر :اي عادي ما صار شي كلها ليلة.
شغف بصدمة:شو قصدك.
صقر :يعني تسليت شوي وخلص زهقت،وهلأ جهزي لحتى وصلك لعند اهلك،طلع بدون ما يسمحلها ترد.
عند جنى …
رجعت للبيت وسليم و وليد طلعو يسهرو.
وليد:اي خبرني كيف صار كل هل أحداث .
سليم:هلأ مو رفيقتها ختفت فجأة .
وليد وهو بفكر انو لازم يسحب منو الكلام:اي؟
سليم:كنت انا معها خطوة بخطوة.
وليد :اي.
ترجيع بالأحداث…
كانت جنى قاعده بالسيارة وكانت هم تبكي وكل دمعة منها كانت تحرق قلبو لسليم.
سليم:ان شاء الله رح ترجع بأقرب وقت.
جنى:ياريت يا سليم ياريت.
سليم نظرلها بنظرة حنان، بس نصدم لما جنى حضنتو.
جنى:لا تتركني.
نصدم سليم وما عرف يرد.
جنى:انا بعرف انك بتحبني .
دون رد.
جنى:سليم انا بحبك وبدي اكون معك طول حياتي.
سليم بعدها عن حضنو وقال.
سليم:هل شي ما بصير .
جنى:كيف مابصير كيف،انتا كنت معي دايماً بفرحتك وحزني وراحتي وخوفي وقلقي،انا ما برتاح إلابقربك.
سليم بجمود:بكفي.
جنى:تمام انا بعتذر، بوعدك مارح تتكرر ،يمكن كان بيتهيألي انك بتحبني.
سليم هون ما قدر يستحمل واخدها بحضنو.
سليم:بحبك كيف يعني ما بحبك،لك انا ما حبيت حد قدك،بس ما بقدر خون صقر.
جنى بفرحة:بس نحنا مارح نخونو،رح نقلو اول ما اخلص ثانوية.
سكت سليم .
جنى:انا عنجد بحبك.
سليم بفرحة :وأنا بموت فيكِ.
عودة للواقع…
ومن هون بلشت قصتنا…
وليد:اي الله يخليكم وان شاء الله تكونو لبعض قبل ما صقر يعرف.
سليم:ان شاء الله.
يا ترا شو الي رح يصير مع شغف وليش صقر عمل عملتو وصار بدو يرجعها لا اهلها ومعقول كلشي كان كذب وما حبها،ويا ترا رح يعرف عن اختو وصديق عمرو،ويا ترا شو ردة فعل اهل شغف ،معقول ابوها يحتويها ولا كعادته رح يهينها، وشو رح تكون ردة فعل نادية وجنى.♥️
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت سجينتي)
حلو اوي
فين التكمله
تحفه اااااوي
روعه بجد
ياسلام ع القصه الجميله