رواية الوقوع في الحب الحلقة العشرون 20 والأخيرة بقلم هبوش
رواية الوقوع في الحب الحلقة العشرون 20 والأخيرة بقلم هبوش |
رواية الوقوع في الحب الحلقة العشرون 20 والأخيرة بقلم هبوش
بلال/ خلاص على بركة الله غدوة انشوف عمي ونمشوا لبوها
سامي/ تمام بس في حاجة ضروري تعرفوها مع ان حاجة تخصني اني ومش ح ايغير في الموضوع
ساجدة/????
غالية وبلال/ شن
سامي/ البنت مطلقة
غالية/???? مطلاااقة ليش شن ناااقصك تتزوج مطلقة اااه ياامرااري…قاطعها
سامي/ البنت عجبتني ماتفرقش عندي مطلقة ولا ااصغيرة
غالية/ بغضب… لاااا تفرق ونص اسمع والله لو مافي غيرها ماتخذها ولا تفكر نمشي نخطبها لك????
سامي/ عصب… ياااامي مااتعقدش الموضوع هذه حيااتي اااني ونعررررف شن نبي وشن ينفع
بلال/ يا سامي اهدى و خلينا انتفهموا بشوية هذا زواج مش لعب
سامي/ مااخلتش فاها تفاهم
غالية/ بحمقة… شنو ماالا اتزوجها غصب علينا
سامي/ بتنهيدة… لا اله إلا الله توا اني بنعرف ليش رافضين بس عشان مطلقة باهي هي شن ذنبها
غالية/ حتى انت شن ذنبك وخيرك ماتتزوج بنت ابنوت ااهه
سامي/ باصرار… اااانااا راااضي نبيها مطلقة
غالية/ وااااااك وااااك ياااناس في حد ياخذ فضلة غيره لالالا والله مش طبيعي ماديورلك سحر
سامي/ بغضب… بالله يااامي معش بنسمع القطاف الزايد لا في سحر لا سؤ اااالبنت عجبتني من قبل ماتتزوج وبعدين زواجها كله ماقعدش اسبوعين
غالية/???? وااااه يااااحرقة دمي ماااسالتش خيرها راجلها زاهد فاها توا في عروووس تطلق لو ما معيوبة
سامي/????????
بلال/ خلاص ي امي هدي ااشوي
غالية/ بزعلة… مااسمعتاش شن يحكي
سامي/ لا حول ولاقوة الابالله خلاص هذا قراري وماشي فيه وافقتوا باهي ماوفقتوش ناخذ عمي لبوها نتموا فاها وحتى عرس مش داير
غالية/ بغضب… اامشي اتزوجها بس لا اتجيني ولا نبي انشوفك احسبني ميتة ????
سامي/ صبى محموق… معش نبي نتزوووج بكل خلاص هني رررووحك… وطلع معصب
غالية/تعيطله… اااي اااحسن
بلال/ يا امي مش هكي خليتينا انتفاهموا بشوية
غالية/ لا مافهاش تفاهم يعني مالقاش الا هذه…
.
.
عندي نقزت نجري للحمام
و قعدت انتغصص و نبكي حسيت روحي بتطلع ويامن واقف شادني من اكتافي ويمسح ع ظهري
انا/ ااااهه نبي اانموووت ????
يامن/ بقلق… خيرك اترجعي شن واكلة
انا/ شبحتله دموعي خط… كله منك معش ااتقرب مني
يامن/ ???? شنووو مني ااني!
انا/ عيطت عليه…ااايه منك ااانت صنتك ااتقرف اتلعي في كبدي…
و فتحت ع مية قعدت نغسل في وجهي ويامن مصدوم من كلامي
واني خذيت منشف مسحت وجهي وجيت بنطلع دفيته من طريقي مش طايقته
يامن/ عيونه طلعوا… هذه خيرررهااا انهبلت ????… وطلع لحقني
يامن/ تعاالي ااهني خيرك انتي شن صايرلك
انا/ بغضب… ماااخرنيش
يامن/ والله وهذا شنو توا شن دااير انا لين تعامليني هكي
انا/ هكي مممش طااايقتك ياااخي اااوووف…
وخذيت عطري بخيت منه في كلانكس وحطيته ع خشمي وخشيت السرير
يامن/ نفخ… الله ايصبرني على اجنانك…
وجاء بيخش السرير يرقد عيطت
انا/ هااااااايييي ماااترقدش هناااا
يامن/ بنزعاج… نعمممم مااالا وين نرقد ان شاءالله
انا/ ماادخلنيش المهم جنبي ماترقدش
يامن/ لا اانتي انهبلتي حق الله … وخش السرير
انا/عيطت عليه… ياااامن اااانزل من السرررير
يامن/ ???? مش نازل مش سريرك بروحك…
وحط راسه ع مخدة وتغطى
واني حسيت نفسي غم عليا وجيت بنرقد ماقدرتش وجود يامن ع السرير امضايقني هلبا وريحته انشم فاها حتى واني حاطة الكلانكس ع خشمي ????
جيت نزلت وخذيت مخدتي ومشيت للكنبة وطلعت ورغان من دولاب ورقدت ع الكنبة
و يامن شبحلي زعلان انقلب ع بطنه ورقد
.
.
عند ادم و جوري
ادم/ انستي ????
جوري/ بخجل… تسلم
ادم/ شدها من خصرها وضمها ليه… أخيراً بترقدي في حضني ياروحي ماتتخيلش قديش فرحان بيك
جوري/ ربي ايخليك ليا
ادم/ حط جبينه ع جبينها… اتحبيني ياجوري؟
جوري/ بنعومة… ادم انت حب حياتي … وصوتها تغير بزعل… كنت نتعب بعد نسمع عليك عندك علاقات و نشوفك واقف مع بنت ???? كنت اندس في قلبي وندعي ربي ايبعد عليك البنات و ماتشوف غيري اني
ادم/ والله حتى اني اول ماشبحتك حبيتك صح عندي علاقات ونعرف هلبا بنات بس قلبي ماتحركش الا ليك انتي ❤
جوري/ ابتسمت… بس انت كنت شايف روحك عليا
ادم/ قرص خدها… ماهو بيش اتحبيني ????
جوري/ لا اكثر شي كنت نكرها فيك غرورك راهو ههههه …وقعدوا يضحكوا و يشبحلها بحب
ادم/ زاد حضنها… والله انتي احلى حاجة في حياتي ياجوري…
وتنهد بنفس طويل وقعد ضامها بالقوة
كان ادم حنون معها هلبا وماحولش يلمسها بشهوة حتى بوساته كانت بريئة ولطيفة حسسها بالأمان حتى بعد خذها ترتاح في السرير هدرزوا و ضحكوا لوقت متاخر ولما نعست جوري خذها في حضنه ورقدوا للصبح وهو ضامها لصدره ❤
.
.
نرجعوا لعندنا
حاولت نرقد بس مارتحتش ع الكنبة قعمزت انشوف ليامن كيف راقد ومش هامه حقدت عليه ومشيت وقفت عند راسه
انا/ يدي ع خشمي… ياااامن نوووض…
ويامن ولا على باله في سابع نومة حركته بيدي
انا/ ياااامن هياااااا نوووض
يامن/رفع راسه ويشبحلي بعين… هممممم شن تبي
انا/ ااامشي ارقد ع الكنبة
يامن/ نزل غرص وجه في مخدة… مش متحرك من مكاني
انا/ بزعلة… اووووف نبي نرررقد حرااام عليك
يامن/ تعقد… من شااادك ااارقدي الزززح فكيني من جو الزززفت اللي دايرته
انا/ بغضب… مش بيدي مااقدرتش نرقد قريبة منك والله نمرررض ????
يامن/ قعمز معصب… لييييش تمرررضي ااانا وباااء ولا شنوووو وهيا كان بترقدي خليني نرررقد خيررر مااانفصل عليك ????…ورجع رقد
انا/ بزعلة… اااوكي ااارقد يااازوجي ااالعزيز صحيت …
و رجعت ع الكنبة انتمتم زعلانة
بعد وقت خذاني النوم شبه مقعمزة نضت الفجر اعظامي متكسرة قررت ننزل نرقد تحت مكان جوري سحبت روحي ونزلت لدار المعيشة وشبحت للسرير فرحانة ورقدت متريحة حسيت روحي طبيعية ومافيش حاجة مضايقتني
الصبح نضت على صوت الحاج وصفية في صالة ايهدرزوا ع الفطروا قعدت في سريري نسمع يحكوا ع ادم وجوري واني نضحك
في صالة
ح سليمان/ لو البنت حملت قبل الست شهور
صفية/ ان شاءالله لا قالي مش ح ايدخل عليها
ح سليمان/ يرقد معها ع السرير ومايقرب منها لا الحق عليك انتي ماخليتيش ياخدها معه هي صغيرة وماتعرفش
صفية/ بقلق… شن بندير قعد شاد فاها وصكر راسه
ح سليمان/ ااي ان شاءالله خير… وبستفهام… وردة مزال ماحملتش؟
انا/ ????
صفية/ الله اعلم بس ليها كم يوم مش تمام كيف اللي تتوحم
اني فى دار
انا/ حي اااني حااامل ????
فى صالة
ح سليمان/ ان شاءالله والله مشتهي اصغار ايقولو يا جدي ويملوا علينا الحوش بحسهم …
اني فى دار
انا/ يارب… ابتسمت ونمسح ع بطني حسيت بشعور حلو ❤
فى صالة
صفية/ ان شاءالله ربي يعطيك طولت العمر وتشوف اصغار اصغارهم
ح سليمان/ اايه ياصفية شن مزال من العمر انا ماطامع الا انشوف اصغارهم قبل ما ربي ياخذ امانته
صفية/ بعيد الشر ان شاءالله عمرك طويل هيا كمل فطورك نمشي انسخن الشاي صقع
ح سليمان/ لالا ماتسخنيهاش خلاص الحمدلله فطرت… وجاء بيوقف… معاذ من يومين معش شبحته
صفية/ عنده امتحانات يمشي يقرأ مع عبود
ح سليمان/ و زعما يقرأ ولا كيف قبل
صفية/ لا الحمدلله يقرأ حتى غالية قالتها
ح سليمان/ باهي الحمدلله…
وصبى ماشي للمصنع وصفية لفت السفرة وخشت للمطبخ جيت لحقتها
انا/ صباح الخير
صفية/ التفتت بفزع … صباح النور اامتى وصلتي بسم الله الرحمن الرحيم
انا/ ههههه سامحيني رعشتك لا كنت راقدة هنا
صفية/ خيرك راقدة تحت! متعاركة انت و يامن؟
انا/ لا بس معش تحملت صنته ايلعي في كبدي…
و فتحت الثلاجة خذيت عصير برتقال
صفية/ لا اتكوني حامل
انا/ مش عارفه يمكن
صفية/ ههههه توا عمك كان يسأل عليك
والله ان شاء الله حامل
انا/ ان شاءالله توا نمشي لدكتورة انزيد انتاكد ☺️
.
.
عند جوري ناضت تبي الحمام قعدت تحاول تطلع من حضن ادم كان محاوطها بيديه ورجله ع فخاذها
جوري/ ااادم اددم
ادم/ فتح عيونه وابتسم… صباح الورد
جوري/ بابتسامة… صباح الفل
ادم/ قدااش الساعة
جوري/ مزال بكري بس وعيتك نبي نمشي للحمام
ادم/ اي باهي امشي
جوري/ كيف نمشي وانت لاصق بيدك ورجلك هههههه
ادم/ ههههههه اي صح… ونحى ايديه و نزل رجل… هيا توا امشي و تعالي ارجعي كيف ما كنتي ????
جوري/ ياحليلي منك…
ونزلت مشيت للحمام و رجعت تاني
ادم/فتح ايديه… تعااالي
جوري/ خشت في حضنه… اهو جيت
ادم/ لف ايديه عليها… اوووص توا غمضي عيونك وارجعي ارقدي
جوري/ خلاص شبعت نوم ☺️
ادم/ باسها… تمشي نفطروا برا
جوري/ وين
ادم/ وين ماتحبي
جوري/ خذت نفس… خاطري نفطر ع البحر
ادم/ اوكي هيا تجهزي نرفعك لمكان القعدة فيه اترد الروح
جوري/ بفرحة… حليلي وين المكان هذا
ادم/ توا نمشوا وتشبحيه هيا البسي لين ما اني اندوش
جوري/ ااييي تم… وجت بتمشي و رجعت شبحتله بإبتسامة و باساته على خده ????
ونزلت بسرعة و ادم حط ايده على خده وضحك
ادم/ تعااالي بنقولك حاجة ????????
جوري/ قولهالي بعد نوصلوا للمكان
اللي بترفعني ليه ????… وهربت للحمام
ادم/ اااخ وخلاص ????????…
بعد نزلوا
ادم وجوري/ صباح الخير
انا وصفية/ صباح النور
صفية/ وين طالعين
ادم/ بنمشوا نفطروا برا
صفية/ اي باهي ربي يسعدكم ☺️
جوري/ هيا امشوا معانا
ادم/????
صفية/ لا صحيتوا فطرنا
جوري/ شنو يا وردة شوفي يامن ونمشوا كلنا
انا/ شكرا حبيبتي ان شاءالله غير مرة
جوري/ اوكي على راحتكم ☺️
ادم/ بيش اتقولي ليامن يمشي للمزرعة انا اليوم مش ماشي
انا/ اوكي تمام…
لما طلعوا مشيت ليامن واول مافتحت الباب فاحت عليا ريحته ????
حطيت ايدي ع فمي وخشيت للحمام رجعت ???? و نقلب مودي معش تحملت نقعد دقيقة في الدار نزلت تحت وجهي اصفر خشيت على صفية
انا/ بتعب… عمتي انتعبك تمشي اتنوضي يامن
صفية/ مش كنتي فوق ليش مانوضتيه!!
انا/ والله ماقدرت اول ماخشيت الدار كبدي لعيت ورجعت????
صفية/ بفرحة… مالا انتي حق حامل وتتوحمي لوووووووييييي … وجت اتبوس فيا
انا/ بنقعد انتوحم هكي ????
صفية/ الوحم يفرق من مرأة لمراة في اللي تكره راجلها وفي اللي اتجيها ع النوم و كل وحم شكل وانتي باين توحمتي على يامن ياناري المسكين ههههههه
انا/ اووووف والله مش طايقته ياعمتي صنته شينة
صفية/ عادي وضع موقت توا بعد ايفوت الوحم ترجعي كيف قبل… وضحكت بصوت… نمشي انوعيه ياناري بيشوف ايام سود ههههههه
انا/ ههههه الله غالب يا عمتي…
ومشيت صفية خشت عليه وجت قربت لعند راسه
صفية/ ياامن ياامون هيا نوووض
يامن/ استغرب الصوت شبحلها… صفصف شن اديري هنا ولا كنت نحلم… وحك عيونه
صفية/ لا ماتحلمش بس وردة مريضة ماتقدرش تطلع اتوعيك هيا سلم ولدي امشي للمزرعة ادم طالع مع جوري وبوك وحده
يامن/ بستغراب شبح للكنبة… خيرها وردة
من شنو مريضة…
و نحى الورغان وقعمز
صفية/ ابتسمت… مبروك وردة حامل
يامن/ بفرحة… كيييف حاامل يعني قصدي وردة حامل هههه امتى متاكدة ولا تجري بيا ولا شنووو… ونزل من ع السرير خذا تيشرته يلبس فيه
صفية/ تضحك عليه… يعطهالك وخيرها ماتحمل مش إمرأة ???? …
واني كنت متسطحة وراسي ثقيل سمعت صوت يامن اينادي عليا و خش فرحان ????????
يامن/ ورردتي حبيبتي الف مبروك ياروحي ياعمري…
وجاء بيحضني واني حطيت يدي ع صدره بعدته وايدي الثاني ع مصكرة بيها خشمي
انا/ وااااه علياااا خليك بعييييد خلاص عييت ????
يامن/ وخر… تي انباركلك بس مش ح ندير حاجة اخرى
انا/ نهز براسي… هممممممم ????
يامن/ بقلق… علاش ماتبينش شن درتلك
انا/ ماادرتلي شي بس خليك بعيد ولا اطلع
يامن/ لا مش طااالع انت حامل بولدي ونبي نحضنه وهو في بطنك…
وجاء بيقرب عيطت
انا/ يااااامن مااااااتعصبنش ااااطلع براااا
يامن/????
صفية/ خشت… خلاص اطلع خليها البنت اتوحم… وشدته من يده… تعال معاي
يامن/ شبحلي بزعلة … اهووو طالع ????
انا/????
صفية/ تحمل هالشهور لين اينحي الوحم الله غالب عليك
يامن/ بنفهم اني شن دخل الحمل في اجنانها تي هذه انهبلت كارهتني من غير سبب والله مادرتلها حاجة
صفية/ هههههه بختك عاد متوحمة عليك ????
يامن/ بزعل… شن بنديرلها الزززح مالقت الا اني اطلع خلوقها عليا
صفية/ ايه هذا هو الوحم
يامن/ لا هذه مريضة نفسية مايقعد الا معدية من البقر اللي معشرتهم ????
صفية/ هههههههههه اسكت راهو تسمعك ????????????
انا/عيطتلهم … سمعته ياااعمتي خليه يدووووي ????
يامن/ عيطلي… تبي حاجة ماشي لبقراتك
انا/ بوسهملي ????
يامن/ اااخ ربي يصبرني من قبل لابان تالي
انا/ ???? ياااامن
صفية/????????????
يامن/ ااامشي ياحالة توا ايبانلك…
وطلع للمزرعة ايتمتم ????
.
.
ادم/ ها شن رأيك في المكان
جوري/???? واووو ايهبل حبيبي
ادم/ عض ع شفته… والله انتي اللي تهبلي…وشد يدها… هيا تعالي …
و كان واخذها لفندق ***** حاجز اسويت ايطل ع البحر و طلب فطور عرسان و جوري فرحانة اتفرج ع البحر من فوق جاء ادم من خلفها حضنها وبعدين نحى وشاحها وفتح شعرها ياخذ فيه الريح على وجه ????❤
ادم/ فرحانة حبيبتي
جوري/ التفت شبحتله… ااايه ااكيد جو خيااال
ادم/ ربي ايقدرني ونسعدك
جوري/ حطت يدها ع لحيته… ربي يحفظك ليا ياعمري
ادم/ قرب لشفافها… انموت فيك ????…
وقعد ايبوس فاها بحب ولهفة و جوري تبادلت معه القبلات ❤
و حدة وحدة خذاها لداخل ونزلها ع السرير وهاموا في بعض بوس واحضان لل????????????????????????
الحب والهفة نسوه التعليمات والمحظور ان ايكون في علاقة جنسية بينهم لعند ايفوتوا الست اشهور وهي توا فاتت بس اربع شهور ونص
بعد مادخل عليها وتهنت حست بتعب ونفسها اثقل
ادم/ بخوف… جووري انتي كويسة
جوري/ اييه الحمدلله ماتخافش
ادم/حط راسه ع كتفها… ااسف حبيبتي ???? غلبنتني الشهوة ونسيت وضعك
جوري/ حطت يدها في شعره… خلاص حبيبي تعبت شوية و توا كويسة
ادم/مزال نفسك ضايق عليك
جوري/ هزت راسها بالبسمة… لا
ادم/ اااه الحمدلله ????
جوري/ هيا خش دوش
ادم/ ايه هيا…
وباس جبينها ومشى للحمام
وجوري حطت ايدها على قلبها وتاخذ في نفس بالقوة كانت اتكابر انها كويسة ماتبش اتخوف ادم وتحسسه بالذنب
بعد دوش طلع لقاها راقدة غطاها و خش جنبها رقد
بعد الضهر ناضوا و ساعدها خشت دوشت و فطروا وبعدين روحوا للحوش
.
.
فاتوا ايام
ادم وجوري معش صار بينهم حاجة قعد خايف عليها و رفعها للمستشفى ايطمن على صحتها
واني و يامن نفس الحال كل مانشوفه نمرض نقعد انتغصص و يامن يوم يتلمسلي العذر وعشرة يزعل كيف الصغار ????
اما سامي انحرج من حنين معش كلمها
وحتى للحوش ايروح متاخر ايخش يرقد
و غالية جت لعندنا شكت لصفية وحكتلها
اني سمعتها تضايقت من عقليتها و زعلت بتوقف في نصيب حنين بعد خشت صفية اديرلها في قهوة طلعت عليها
انا/ مساء الخير يا خالتي كيف حالك
غالية/ اهو الحمدلله على كل حال
انا/ خيرك زعلانة
غالية/ اسمعي توا انتي مش غريبة علينا سامي يبي صاحبتك و اني مش موافقة ياخذ مطلقة ياريت اتقوليلها ااتبعد ع… قاطعتها
انا/ ااستني يا خالتي بصراحة مانرضهاش اتهيني صاحبتي قدامي ايوه
غالية/ مالا اتخلي ولدي في حاله
انا/ شبحت للمطبخ… بنعرف انتي ليش رافضتها بس عشان مطلقة!
غالية/ وهذا حاجة عادية!
انا/ اي عادي شن فاها لو ايحبوا بعض
غالية/ لوت وجهها… طبيعي بتدافعي
عليها ماهو صاحبتك
انا/ والله لو ولدي ايجي ايقولي نبي نتزوج بنت نحبها انوافق شن ماكانت المهم و لدي يقعد مرتاح وسعيد معها ????
غالية/ و بالكي مش كويسة
انا/ علاش مش كويسة؟!
غالية/ مالا ليش اطلقت!
انا/ مش كل مطلقة يعني هي اللي فاها العيب مش يمكن ايكون الراجل هو المعيوب والمسكينة انحسب عليها زواج
اني برائي ماتوقفش في نصيبها انتي عندك بنات واللي ماترصيها في بناتك ماترضيها في بنات الناس ????
غالية/ بلعت ارياقها… بعيد الشر على بناتي ربي ايقوي سعدهم
انا/ اي ان شاءالله و يجبر بخاطر حنين حتى هي تستاهل كل خير ????…
جابت صفية القهوة و قعدت غالية ساعة وروحت الحوش اتفكر في كلامي وتحسب فاها في راسها ✌
.
.
بعد ثلاث ايام
غالية/ ✊✊… قاعد واعي
سامي/ قعمز…ايه تفضلي…
خشت قعمزت على حافة السرير
غالية/ اني لو كنت رافضة بس عشان مصلحتك ونبيلك حاجة اتناسبك
سامي/ خلاص يا امي صكري ع الموضوع
غالية/ لا اسمع شن بنقول
سامي/ اي
غالية/ تنهدت… خوذ موعد نمشوا لعندهم
سامي/ لمن
غالية/ اهل البنت اللي تبيها خلاص اني موافقة نخطبهالك
سامي/ بفرحة… ربي يحفظك…وخذا يدها باسها
غالية/ اسمع راهو العرس مع اختك خليها اتجهز في اسبوع
سامي/ ان شاءالله انا توا ناخذ منها الموعد
غالية/ صبت…اي شوفها هيا تصبح على خير
سامي/ بفرحة…وانتي من اهل الخير يا الغالية…
اول ماطلعت خذا تلفونه واتصل بحنين بالاول رفضت اترد عليه بس بعد اصر عليها برسالة انها اترد ردت وقاللها يبي نوعد وفعلا اتفقوا على ثاني يوم باليل
.
.
تسريع في الاحداث
طول اسبوع حنين وساجدة يجروا بين السوق و المزين و سامي و اسامة كملوا كل التشطيبات و الشقق تفرشوا بالاثاث معش في حاجة ناقصة
يوم الحنة
كل وحدة دارت حفلتها بروحها واني مشيت ساعة لساجدة وباقي اليوم قعدته مع حنين
و جوري حتى هي دارت حنة كان خاطرها فاها ومن الفرحة اتصلت بادم ايجي ايشوفها ???? خلاته يهبل المسكين
اما يامن روح بيا اخر الليل لوي وجه بستين عفريت ???? عشان لابسة كمامة بيش مانشم صنته ????
بعد وصلنا الحوش خشيت لدار المعيشة صكرتها ونحيت حوايجي دايرة شنطة فاها حوايج ليا انبدل منها بدل مانطلع لفوق
بعد وقت كنت متسطحة ع السرير وسمع يامن خاش المطبخ ايتكلم بالتلفون
يامن/ اي نسمع فيك وين قعدين
انا/????
يامن/ ايي عرفته تمام شوية و جاي والله من زمان ع السهرات الحلوة ????????
انا/????????
يامن/ تم هيا سلام
انا/???? ووين يبي يمشي هذا…
ونزلت من السرير طلعت لعنده
انا/ يااامن مااافيش ااطلوع
يامن/ كان يشرب… بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتيلي قريب جبتيلي الشلال
انا/ قربت منه بغضب… ااسمع والله تطلع انقيم قياامتك ????
يامن/ بستهزاء… هههه ضحتيني امشي ارقدي مالكش دخل نطلع ولا مانطلع هيا امشي امشي????
انا/ فنصت عيوني… يااامن ماتجننيش ااني نفسيتي زفت متزيدش عليا ????
يامن/ شن بنديرلك لو انتي نفسيتك زفت انا امزبرة للنم نبي نسهر انفك على روحي الززح…
وفتح الثلاجة طبس ياخذ في تفاحة ????
انا/ بلعت ارياقي… لشنو السهرة
يامن/ سهرة وخلاص مافيش داعي انوضحلك اتزيدي تتعبي ????
انا/ بزعلة… اوووف بس اني مانبيش تمشي لسهرة وتخليني ابروحي
يامن/ ماهو ليك فترة ابروحك واني ابروحي شن غير توا????
انا/ بربكة… لا بس اني اليوم مضايقة هلبا ومحتاجة نقعد معك و نحكيلك
يامن/ بخبث… هيا قولي شن عندك قبل مانمشي
انا/ لا هنا ماينفعش خلينا نخشوا لدار
يامن/ تبي الحق الدار هذه بعد انخشلها اتغم عليا كان كان نمشوا دارنا فوق اوكي ????
انا/???? ابتسمت مجاملة… ااي باهي مش مشكلة نطلعوا فوق ????
يامن/ اي هيا امري لله مع ان السهرة ماتفوتش… ????????✌
ومشينا لدارنا شادة روحي بالقوة قعمزت ع حافة السرير وقعدت ساكتة????
يامن/ جاء استند ع جنبه… هيا احكي نسمع فيك
انا/ تنحنحت… شن نحكي
يامن/ مش عارف انتي اللي قلتي تبي تحكيلي
انا/ اااها نسيت ????????
يامن/ هممم مالا خليني اني نحكيلك تعالي قربي راهو اطيحي مقعمزة ع الحافة
انا/ تقدمت لنص السرير… اي شنو
يامن/ شدني لعنده… استحشتك
انا/ بلعت ارياقي… ااي حتى ااني استحشتك????????…
ونزل باسني على فمي وبعدين نزل لرقبتي واني متحملة صنته متقرفة قريب انموت بس كابرت
يامن/ اررخي روحك خيرك عاد ????????… ونحى حوايجي وووو????????????????????????♀️
.
.
ثاني يوم كان العرس
داروا حفلة مشتركة وخشوا العرايس الزوز اميرات للمسرح في وسط الزغاريط والغناي ????
بعد ساعتين ونص من الحفلة خشوا العرسان كل واحد خش على عروسته الاول خش سامي عشان ساجدة اخته وعادي ايشوفها لبس حنين الخواتم وقصوا التورتا وخذاها وطلعوا وبعدين خش اسامة دار نفس المراسم وخذاها وطلعوا وساجدة من الفرحة قريب اطير
بعد خشوا لشقتهم
اسامة/ طبس رفعها…اااخيرا جاء هاليوم
ساجدة/ متمسكة فيه… ااسامة قريب اطيحيني نزلني…
وكان فيلوها طويل هلبا وخافت اطيح ????
اسامة/ عندي حل… ونزلها نحى الفيلو
ساجدة/ برعشة…ششن اااديررر ياامهبول
اسامة/ بيش معش اتخافي اطيحي????????…
وخش بيها الدار وجهها احمر نزلها ع السرير و نحى جاكيته
ساجدة/ بلعت ارياقها… نبي نلبس ونحي التسريحة
اسامة/ قعمز ع الركابة…توا انحيها لك…
و ياخذ في الدبوس واينحي لين كملهم و نحى باقي اكسسورات ونزل باس اكتافها
اسامة/ بصوت ايذوب… طالعة اتهبلي يابنت ????… ونزلها تحته ووو????????????????
????❤❤❤❤❤
في شقة سامي
خشوا بعقلانية و صلها للغرفة
سامي/ انخليك اتبدلي براحتك
حنين/ ااي تمام… وخشت صكرت الباب وبدلت حوايجها وقعمزت متوترة
سامي/✊✊و خش عليها… كملتي…
وشبحها انهبل بجمالها وانوثتها????
حنين/ ايه
سامي/ خش وصكر الباب… بسم الله ماشاء الله ربي يحرسك
حنين/ ابتسمت بخجل… تسلم
سامي/ قعمز شد يدها… اشبحيلي ليش متحشمة
حنين/ بربكة… ااا سااامي في موضوع لازم تعرفه قبل ماا
سامي/ ضغط على يدها… حبيبتي انا راضي بي… قاطعته
حنين/ خليني انكمل
سامي/ اي تفضلي
حنين/ زواجي ماكنش زواج كامل يعني اني وسراج مافيش بينا حاجة
سامي/ بستفهام… كيف يعني مافهمتش
حنين/ اني مزززلت عذراء
سامي/ شدها لصدره… والله انحبك بكل حالاتك وان شاءالله ربي ايقدرني انكون لك زوج ايصونك وسند ليك ❤
حنين/ دمعتها نزلت… ربي مايحرمني منك… وقعدت تبكي
سامي/ هههه ليش البكاء توا …
وقعد يمسحلها في دموعها ومع بوسات على عيونها وخدها
سامي/ هيا تعالي انصلوا بيش ربي ايباركلنا…
وشدها من يدها ومشيوا صلوا ركعتين و قري عليها الدعاء و بعدين مشيوا للمطبخ خذوا حاجات خفيفة وهدرزوا شوية وبعدين خذاها للدار كملوا سهرتهم ❤????????????????????
.
.
بعد تسع اشهور
انا/ انعض في يد يامن… ااارخيني معش بنمشي ????
يامن/ بعياط… ااااخ يااامجنونة اايدي االزززح
انا/ نبكي… اههه ماانبيش خلاص خلوني هكي
صفية/ لا اله الا الله راهو تولدي في السيارة الله يهديك اانزلي
انا/ رووحوا بياا الحوش ااهه اهه ????
يامن/ تي هذا وانتي قارية ومتعلمة هيااا اانزلي حشمتي بينا الناس اتفرج علينا الززح
انا/ ببكاء… هذااا اللي واااجعك اني عاادي ان شاءالله انموووت
يامن/ توا هذه شن بنديرلها
صفية/ اسمعي يابنت لا سمح الله اتجيبي هنا ولا في الحوش و البيبي ايصير فيه حاجة تاخذي ذنبه ايوه
انا/ لالا البيبي لا
صفية/ مالا هيا سلم بنتي خلينا نرفعوك للدكتورة تكشف عليك
انا/ بخوف… باااهي ????
يامن/ ساعدني ننزل… هيا يا ام سليمان طلعيه ليا راهو متشوق نشبح ولدي ❤
انا/ ياامن لو متت دير بالك اتحيبله مرت بو ????
يامن/ لا بعيد الشر عليك مش امروح الا بيك يا همي ????♂️…
بعد نص ساعه كان صوت اصريخي واصل لنهاية المستشفى و يامن لين حس بوجع في بطنه وقعد خايف ودمعته في عينه بعد دقائق طلعت صفية شادة البيبي وطلعت بيه
صفية/ حمد لله علي سلامتها هيا خوووذ شد ولدك ان شاءالله يتربى بعزك
يامن/ عيونه تجمعوا دموع… حبيبي ما شاء الله تبارك الرحمن…
وشده بفرحة طبس عليه باسه ????
يامن/ بفرحة… طالع يشبه لوردة الفصعون
????????????❤❤❤❤
.
.
بعد شهرين
جوري خشت للعمليات والكل كان على اعصابه لان العملية مجازفة بحياتها بعد ماحملت صكرت راسها ماتنزلش الحمل واستمر حملها سبع اشهور وطول قرروا الدكاترة ايديرولها عملية اول ماوصلت للسابع
ادم من الهم والخوف طول فترة حملها طالعله الشيب و جهه شاحب وضاعف هلبا
استنى يطلع الدكتور بنفاذ الصبر و اعصابه فلتوا معش قدر يتحمل ثلاث ساعات العملية و طلب ايدخلوه يقعد جنبها بس رفضوا ايخش خوفا من الصدمة اللي ياخذها لو ماتت ????????
المسكين فقد الامل وحس ان خلاص ح يفقدعا للابد قعمز ع الارض مستند ع الحيط ويدعي برجاء ❤
بعد نص ساعه طلع الدكتور طرنا عليه
ح سليمان/ شنو يا دكتوررر طمنى الله ايطمنك
دكتور/ ابتسم… الحمدلله على سلامتها الام والبنوتة صحتهم عشرة
ادم/ سجد يبكي… الحمدلله يااربي ????…
طاروا عليه يامن ومعاذ حضنوه قعد المسكين يبكي بصوت من الفرحة ❤
الحمدلله جوري عاشت حياة طبيعية كلها فرح وسعادة مع ادم اللي امدللها هي وبنتها امغير شن يبوا
اما سامي وحنين يستنوا في البيبي مزال شهرين وايجي للدنيا
و اسامة و ساجدة تاخر عندها الحمل وبعد علاج حملت دوبها في الشهر الاول
.
.
❤❤❤❤❤
بعد اربع اسنين
كنا في رحلة عائليه والصغار سليمان و صوفيا يلعبوا وشوية سليمان نتش شعر صوفيا عشان خربت لعبته مشيت صوفيا تبكي لبوها
ادم/ جاء شدها… خيرك يا بابا من ضربك
صوفيا/ ماان ببني اهه اههه
ادم/ بغضب… الفرررخ هذا يبي ترباية هو وبوه… ومشى لسليمان شده من وذنه… شن قايلك اانا معش تضربها
سليمان/ ببكاء… هي خررربت لعبتي الاول ????
ادم/ ااتجي تضربها يااا غبي وقسم بالله اتمد ايدك عليها انوريك فااهم ولا لا
سليمان/اايي فااهم ????…
ومشى زعلان
و يامن كان جاي هو والحاج شبح سليمان يبكي نادا عليه
يامن/ ااسلومة تعال يابابا
سليمان/ جاء يشهق… نعم يابابا
يامن/ طبس عليه… ليش تبكي
سليمان/ عمي ادم ضربني ????
يامن/???? ضرربك علاش ايضرب فيك
سليمان/ عشان صوفي خربتلي لعبتي اللي شريتهالي ????
يامن/بحمقة… بااهي خلاص اسكت وامشي اقعد مع امك معش تلعب معها
سليمان/ بزعلة… لا انا انحب صوفي ونبي نلعب معها
يامن/ عيط عليه… طايح على راسك ماهو …
وشبح ادم واقف مع معاذ و صفية مشى لعنده
يامن/ هيي خيرك تضرب في اسلومة
ادم/ يستاهلها الفرخ ضرب صوفي
يامن/ وهي ماعندهش ايدين تضربه
ادم/ اصغيرة شن عرفها في ضرب وبعدين ولدك شيطان و مش اول مرة يضربها
صفية/ خلاص انت وياه كل مااتلاقوا اتشدوها عرايك عشان اصغاركم شنو مافيش الا انتم عندكم اصغار خلوهم يلعبوا وينضربوا شن بيصيرلهم
معاذ/ هههههه والله الله حالة هما الزوز احرف من بعض ????
انا/ جاية ايدي على ضهري وبطني لقدام… خيركم صوتكم طالع
صفية/ كيف كل مرة شن بيكون
انا/ ???? شن قلت اني خلوا اليوم ايفوت على خير ضروري تختموها بالنكد
يامن/ تي هو الاول يضرب في ولدك تبيني نسكتله ????
ادم/ مالا شد ولدك لو ماتبيش ينضرب ????
معاذ والحاج/????♂️????♂️
صفية وجوري/????♀️????♀️
انا/ ????♀️…
وكيف كل الجمعات انتهيت الرحلة بعركة بين يامن و ادم بسبب الكتاكيت اللي كانوا يلعبوا و سليمان يجري وراء صوفي بيشدها وصوفي تجري وتضحك فرحانة عاد ولد عمها ايلعب فاها ❤❤❤❤❤ ????
تمت
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا
نرشح لك أيضاً رواية رقية للكاتبة هاجر محمود.