رواية أحببته وهو على فراش الموت الفصل السادس 6 بقلم رحمة أحمد عبدالهادي
رواية أحببته وهو على فراش الموت الجزء السادس
رواية أحببته وهو على فراش الموت البارت السادس
رواية أحببته وهو على فراش الموت الحلقة السادسة
ريمـآس بــآبــتسـآمـه: آهلآ بــجوزي حبــيب قلبــي نورت بــيتك
وليد ومـحمـود بــصـدمـه: جوزك؟!
آدهم بــصـوت عآلي: آيوه جوزهآ يعمـي آيي مـش مـآلي عينك نآ ولآ آيي
بــوووووووم آدهم عآيش يبــنآت آيي رآيكم في آلقنبــله ديي كتير حزنتوو علي فرآقوو رجعتهلكم آهو😂
نرجع لرويتنآ
وليد: آزآآآآآآآآآآآآآآآي آنت عآيش وآزآييي هيآآآآآ مـرآتك
ريمـآس نآ هحكيلك يعم جوزي: آنآ قولتك قبــل كده آنو نآ آسـمـي ريمـآس مـهرآن ريمـآس كرررت كلمـتهآ وآتكت علي آسـم وآلدهآ يعني آنآ آبــق بــنت مـهرآن آلي حضـرتك قتلتو زمـآن فكرو وكمـآن آبــق بــنت خآله آدهم ومـرآتو حآليآ وطـبــعآ بــتعآون مـع خآلتو قدرنآ نوقعك في آلفخ وندخل في دمـآغك فكرت آنو آدهم آتوفوآ عشـآن حضـرتك تبــطـل ترشـي آلخدمـين يخـلطـو آلسـم آلي يمـنع آنتشـآر آلعلآج جوه جسـمـه وبــتعآون مـع آلدكتور مـآذن كمـآن قدرنآ نسـلمـكم جسـه وآحد تآني غـير جسـه آدهم ومـن حسـن حظـنآ آنو آنت وآبــنك آتحمـسـتو زيآده وقررتو مـتحضـروش آلدفنه وده سـهل علينآ آلمـوضـوع آوووي وطـبــعآ نآ كل آلفتره ديي كونت بــهتم بــعلآج آدهم وهو طـبــعآ آسـتجآب للعلآج بــسـرعه وخلآل آسـبــوع كآن فآق ونآ وآدهم بــنحب بــعض مـن وآحنآ صـغيرين وآدهم كآن بــيدور عليآ ولم عرفني قررنآ نتجوز وطـبــعآ مـنسـتش وقولتلوو علي آلي حضـرتك عمـلتوو في آلشـركه آنت وآبــنك وآنز آسـتوليت علي آمـلآكه ولم آدهم بــقي كويس رجعت نآ وقره عيني عشـآن نضـربــلك قنبــله آلمـوسـم وحآليآ آلبــوليس علي وصـل وهيجي ويآخدك آنت وآلشـمـلول بــتعك ومـش هتخرجو هتآخدو مـؤبــد بــسـبــب قتل شـخصـين آلي همـآ مـآمـآ وبــآبــآ وبــسـبــب شـروع في قتل آبــن آخوك
وليد بــغـضـب: مـش هسـيبــك يآريمـآس همـوتك آنتي دمـرتي كل حآجه مـش هسـيبــك ولسـه هيقرب لقي آدهم فوشـوو
آدهم بــغضـب: آيدك يعمـي مـتفكرش تمـدهآ علي مـرآتي لكسـرهآلك
وفي آلوقت ده جه آلبــوليس وخد مـحمـود ومـعهآ وليد
🎀صـلو على آلنبــي 🎀
بــعد مـرور شـهر علي حبــس وليد ومـحمـود
ريمـآس: آحنآ ريحين فين ي آدهم ليآ سـآعه بــسـآلك وكمـآن مـآمـآ مـنآل مـختفيه مـن آلصـبــح فين
آدهم بــحب: آصـبــري يروحي قربــنآ نوصـل وهتعرفي كل حآجه
ريمـآس: هصـبــر آهو
بــعد وقت وصـل آدهم قدآم آوتيل كبــير
ريمـآس بــتسـآؤل: لي جينآ هنآ يآ آدهم
آدهم: آنزلي في مـفجآه ليكي جوه بــس آلآول هندخل مـن آلبــآب آلخلفي
ريمـآس بــتعجب: لي آلبــآب آلخلفي
آدهم بــآبــتسـآمـه: يبــنتي آصـبــري يبــت هتعرفي بــس يلآ آنزلي
ريمـآس: آللهم مـآ طـولك يروح مـآشـي يآ آدهم
دخل آدهم ومـعآ ريمـآس في آحدآ آلآوض وسـآب ريمـآس مـع بــنت بــتعت مـيكب آرتيسـت وقلهآ نفزي آلي قولتلك عليه نص سـآعه وهآجي
آدهم بــآس دمـغـهآ وقلهآ هتتطـلعي آجمـل عروسـه يروحـي ومـشـي ريمـآس ومـآذآلت في صـدمـته ولكن عيونهآ تلمـع بــفرحه مـن تلك آلمـفجآه
🎀صـلو علي آلنبــي🎀
بــعد نص سـآعه
كآنو نزلين ومـسـكين بــآيد بــعض وآلكل كآن ينظـر آلي تلك آلحوريه آلتي تسـير بــجآنبــه بــعيونهآ آلزرقآء وشـعرهآ آلآسـود آلطـويل وفسـتنهآ آلآبــيض آلمـطـرز بــ آلآمـآس وكآن مـخصـص لتلك آلحوريه
مـنآل: مـبــروك يبــني مـبــروك يبــنتي وحضـنتهم
آدهم وريمـآس: آلله يبــآرك فيكي يمـآمـآ
مـآذن بــآبــتسـآمـه: مـبــروك يآعرسـآن
ريمـآس: آلله يبــآرك فيك
آدهم: آلله يبــآرك فيك يحـبــيبــي
ريمـآس بــهمـس ل آدهم:
آلمـفجآه حلوه آوي ي آدهم بــجد نآ بــحبــك آوي
آدهم بــعشـق: نآ بــعشـقك يروحي
🎀بــعد وقت 🎀
آشـتغلت آغنيه رومـنسـيآ
ونزل آدهم ومـعآ ريمـآس ورقصـوو وكآنو في غآيه آلفرحه
آدهم: آحبــتتك مـن وقت ولدتك وسـوف آظـل آحبــك حتآ نهآيه عمـري
ريمـآس: سـوف آظـل آحبــك مـهمـآ كآنت ظـروفنآ
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
تمـت
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية أحببته وهو على فراش الموت)