روايات

رواية نزوه محرمه الفصل الحادي عشر 11 بقلم مروان فرج

رواية نزوه محرمه الفصل الحادي عشر 11 بقلم مروان فرج

رواية نزوه محرمه الجزء الحادي عشر

رواية نزوه محرمه البارت الحادي عشر

نزوه محرمه
نزوه محرمه

رواية نزوه محرمه الحلقة الحادية عشر

وصلت حنان لحوشها درست السياره براا ونزلت وخشت للسور بدون صوت لقت سياره صلاح براا وصلت قدام الباب ومابتش ادق الباب خدت مفتاح الحوش وقلبها يدق وكانه حاسه بشي رح يصير💔وفتحت الباب واول مافتحت الباب انصدمت 😱لقت امل وصلاح مقعمزين ع الصالون قدام بعض ويحكوو
حنان ….خشت للحوش وقدمت لين وصلت لعند صلاح وصلاح كان مصدوم كيف حنان دارتها وجت يحسابها مش رح تجي بكل وكان يبي ياخد راحته معا امل بس حنان جت ف الوقت الغير مناسب..🙂🔥
حنان”تي شن صاير هني ف حوشي؟ وانتي ي صايعه مش لاقيه حد يلمك وكانت حنان معصبه هلباا وجت بتشد امل من شعرها
صلاح….ناض وقف وقالها شن جيبك انتي هنا مش قوتلك معاش نبيك ني وبنطلقك ليش جايه
أمل…. قامت بسرعة، كانت متوتر ومرتبك “حنان… مش هكي الموضوع… والله مش هكي!”😊
صلاح… واقف، متردد بين يبرر وبين يكمل لعبته:
“حنان… انتي فهمتي غلط… هدي روحك.” وبلاش جو وكلام زايد تمام
حنان….قعدت تشوف لصلاح ودمعتها نزلت، وقلبها ينهار داخليًا”كنت عارفة… كنت عارفة إنها رح اديرها … الكلبه هادي اللي دمرت حياتي!”
امل…. احترمي نفسك ي حنان ايوااا فاهمه ولالا
صلاح… امشي امل لحوشك توا
امل….طلعت بدون ماترد ع حنان وحنان قعدت تعيط 💔 وجت بتطلع صلاح مسكها من يديها وقالها بنحكي معاك وين بيها😐
حنان شدت شنطتها، بنبرة شك ووجع وفكت يديها من صلاح وقاله”شن كنت ادير معا امل ؟ شني اللي صار هني؟”
صلاح….. حاول يتحكم في أعصابه، لكن صوته طلع متلخبط:”تي يا حنان شن دخلك؟ أمل حكتلي ع موضوع لانا حامد طلقها وتبي حقه منه ومافيش شي صار بينانتا متكبريش الموضوع.”
حنان… قربت منه، عيونها كلها دموع وقهر:
“تحسبني غبية يا صلاح؟ شني كنت تدير معاها؟ كنتو قاعدين وجوكم حلو وني يلي فسدت عليكم الجو تول عرفت هذا ليش تبي اطلقني وتتزوجها صح؟”
صلاح …رفع صوته شوية، يحاول يبين إنه قوي:
“حنان هدي روحك… ما صار شي، معاش تحاولي تدوري ع مشاكل من لا شي.”😐
حنان… بعيون كلها نار، قربت منه ، وصوتها يهز الحوش:”لا شي؟ وأنا عارفة شن صار راهو…🙂🔥
صلاح … قرب من حنان شوية، نزل صوته وقال:… عيب الكلام اللي تقولي فيه… انتي مرتي، حاليا خليك معاش تقولي شي من راسك”مانبيش نغلط فيك🔥🙂
حنان …شافت لصلاح وقاتله جيت وكنت حابه نرجعو لبعض ونعتدرتك ع كل يلي صار بينانتا ونفتحو صفحه جديده جيتك ومافيش حد من اهلي يعلم بياا اني جايه هنا بس للاسف طلعت ماتستاهلش ي صلاح وخدت شطنتها طلعت وركبت سيارتها بقوه وطلعت من قدام الحوش ….💔💔💔
وخلت صلاح واقف ساكت، يتنفس بعمق، وماكانش عارف من وين طلعته حنان هادي وامل كانت تراقب ف حنان من الروشن ومتوتره🔥
حنان….كانت تبكي وهياا تسوق وصلت للحوش وكان سند مقعمز براا الحوش يدخن وجوه حلوو واول ماوصلت حنان ونزلت وكان واضح انا في شي
سند ناض طول ومشي لحنان وقالها”ا حنان شن صاير؟ ليش تبكي”😳
حنان…. مشت وجت بتخش للحوش وهيا تعيط
شدها سند من يديها وعصب وقاللها احكيلي شن في،
حنان”صلاح… شفته… شفته بعيني يا سند… مع أمل… كانوا مع بعض… كيف يقدر يعملها فيا؟ كيف يقدر يذلني هكي؟”
سند قرب منها، وقعد يهدي فيها: “اهدي يا حنان… اهدي شوية… خلينا نخشو للحوش… ما تبكيش هكي برا… الناس تشوف فينا.”😐🔥
حنان”ما عادش فارقه معاي الناس يا سند… راجلي خانني… ضيعني… قتلني وانا حية.”💔😊
سند …ردي بالك تحكي لامي او بوي علي يلي صار خلي الموضوع علياا “والله لا نخليه يعرف قيمة الدموع اللي نزلتيهم… والله ما نسيب حقك يا حنان… وانا حي ما نخليه يتهنى .”😐💔
حنان.. قعدت تبكي بحرقة، وراسها ع صدر سند
سند”خلاص يا حنان… هذا وعد… صلاح معاش يرتاح… … وحقك رخ تاخديه ونا سند”وكان الجو متكهرب…🔥
تاني يوم الصبح 🔥
ناض صلاح الساعه10 الصبح عيونه حمرا من قلة النوم والتفكير يلي كان قريب يقتله وكل مايطلع من مشكله يطيح ف التانيه، لحيته كانت كبيره 🔥💔.
وقف قدام المراية، شاف وجهه كأنه ما يعرفه… ضحك ضحكة مرّة وقال:”يا صلاح… وين كنت ووين وصلت؟”
فتح دولابه ولبس قميصه بسرعة، سروال جينز، عطر خفيف، شد مفاتيحه وطلع من الحوش وهو يحس قلبه تقيل.🔥
ركب السيارة وشد تلفونه ولقي رساله من حنان مكتوب فيها رح تندم ي صلاح 🙂🔥
صلاح …ابتسم ابتسامه بارده ومشى طول الطريق صامت، غير صوت سبسيه والهوى اللي يخش من الروشن يعبّي السيارة. وكان مشواره للمرزعه متاع صاحب بوه الحاج عبدالجليل 🤍
وصل صلاح المزرعة…واول مادرس السياره ونزل ولو دكريات يلي كانت زمان.❤️
دق ع سور المرزعه ولقاه راكان مستنيه قدام المزرعه فتح الباب
راكان: “مرحبتين يا صلاح… نورت والله هياا تفضل الحاج ، يستنى فيك.”داخل
صلاح …مرحيتن وسلم ع راكان وخش ومشو طول وكان يشوف للحاج عبدالجليل من بعيد ويمشي هوا وراكان
سيرين وهيا فوق ع الدور التاني شافت صلاح يلي ملامحه تغيرو هلبا وانصدمت من تغيره وقالت معقوله هدا صلاح زي كان زمان تغير هك 😳
صلاح، شاف الحاج عبدالجليل مقعمز ع كرسيه وشاد بيده سبسيه، وعلى وجهه ملامح الحكمة والجدية.زي زمان نفس مااخر مره شافه فيعا ماتغيرش❤️
الحاج عبدالجليل (وهو يشاور لصلاح يقعمز):
“مرحبا بيك يا ولد سالم… ليك زمان ما جيتنا، لكن الخير في الجايات.”
صلاح: “عمي… سامحني مشاغل الدنيا، وشوي مشاكل الحق وانتا عارف
الحاج عبدالجليل (ناظر فيه بنظرة عميقة)”نعرف يا صلاح… انتااا زي ولادي راكان وعبد الجبار ونا عارف المشاكل هاذي كلها ع خاطر المصنع متاع بوك والافضل ليك انك تتخلص منه ف اقرب وقت ممكن🙂
صلاح…. ساكت، عيونه في الأرض. ومباش يتكلم
الحاج عبدالجليل:”اسمعني كويس… المصنع متاع بوكم، أنا نبيه. مش عشان نربح منه، لا… عشان نلم بيه العار اللي صاير، ونرجعه اسم سالم. لو توافق، نشتريه منك كامل، بالقيمة اللي تريحك، وانت تقعد راجل كبير قدام الناس، وتتهنا من وجع الراس.”يلي داره خوك وخوه مرتك
صلاح (بصوت مخنوق):”المصنع يا عمي… عرق بويا… لكن… الظروف خلتني نخاف يضيع.”💔
الحاج عبدالجليل:”أنا ما نضيعهولكش… أنا نردله وقاره. وانت ما تخسرش شي… بالعكس. تكسب راحة، وتكسب حد يسندك لو احتجت.”
صلاح حس قلبه بين نارين… قعد يشوف في الأرض، وصوت بوه في ودنه:🔥
طلع صلاح من المصنع وقعد يحكي معا راكان برا قريب 10دقائق وقاله توا نفكر ف الكلام هذا ي راكان
راكان….شن رايك ف اللعبه هادا قويه ولالا
صلاح….تعجبني ي راكان وركب صلاح في سيارته وقعد يفكر بجديه في كلام الحاج عبدالجليل وفكر لو يرتاح من المصنع ويحصل ملبغ كويس رح يفتح مشروع خاص بيه بس هذا عرف بوه كان صعب يبيعه هكي وفاللخظه هاذي رح عليه اكرم
صلاح….اووووف ايواا خير يا أكرم… شن جديد المصايب؟”🙂💔
أكرم… مرحبا باشا مهندس شن حالك
صلاح…حالي مش كويس خش ف الموضوع ع طول بلاش مقدمات
اكرم…بصوت جدي:بصراحه
“يا صلاح… الوضع خطير. القضايا متراكمة، والديون واصلة حدودها… الشرطة خلاص بتفتح فيك تحقيق رسمي بخصوص التلاعب في حسابات المصنع والمستحقات. لو ما درتش حل في أقرب وقت، تلقى روحك موقوف… ومش بيدنا بعدها شي.”😐
صلاح عرق ، قلبه بدا يدق بقوة،
“تحقيق؟ يبو يوقفوني؟ شن درت أنا؟ كله من سند وحامد…هما يلي فسدو كل شي 🙂🔥
أكرم ….”ما عادش فيه وقت للهدرزة… لازم تتصرف. بيع المصنع، أو دير تنازل مؤقت، أو أي شي يخليك توقف سيل المشاكل.
صلاح…. ” صعب ما نقدرش نبيع عرق بويا هكي… ما نقدرش.”🔥
أكرم هز راسه:”لو ما بعتش، ما عادش تتملك شي. الشرطة تاخد منك كل شي… ووقتها حتى سمعة بوكم تنداس ع الأرض.”😐
صلاح…قعد ساكت شوي وقالي لاكرم. لازم نفكر ليلة تانية… وني الليلة نحسم أمري.”
أكرم تنهد وقال:”ربي يهديك يا صلاح… الوقت يجري، ومفيش شي ف صالحك.”🔥🙂
صلاح….اليوم قوتلك نفكر توا ندير حل وسكرت الخط وقعدت يدور بالسياره وهوا مضايق ومش عارف كيف يصرف بكل من جهه مضايق من حنان ومشاعره اتجاها تلخبطو من جهه مايبيش يضيع المصنع ومن جهه خايف من حنان تفضحه قدام العيله وهكي وكان يفكر انا يرجعها الفتره اهيا بس كيف بديري رح للحوش وطول مشي لامل وحكي معاها. ف موضوع يلي تفاهم فيه معا راكان 🔥
جت العشيه وحنان كانت ف حوشها مقعمزه هيا وامها
فتحيه….معاس كلمك صلاح ي حنان😐💔
حنان….لا ومعاش نبيه اصلا
فتحيه….تي شن هالكلام هذا سكري فمك واسكتي صلاح معبي فلوس مش رح تحصلي حد يتزوجك وترتاحي معاه وهوا مايبيش يطلق غير يدير فيها هك ليك وصدقيني رح يجيك للحوش ودق باب الحوش
حنان…جت بتنوض تشوف من ع الباب
فتحيه…ارتاحي ي حنه هادي جارتي سليمه جايه بتهدرز علياا وحطي عقلك ف راسك وخلي راجعك يجي يروح بيك وفهمك كفايه…😉
حنان ….قعدت مقعمزه بروحها وتفكيرها ملخبط خصوصا لما شافت صلاح امس كانت قريب تموت من النار يلي هيا فيها💔😐
وكان تلقي تقتل امل بالرغم من انا حنان ماكنتش تحب صلاح بكل بس غيرتها كانت تقتل وهيا تفكر خدت تلفونها وجتها فكره قويه وقالت لما نوريك ي صلاح…🔥
خشت ع الارقام وقعدت تنزل تحت لين لقت رقم حامد وقالت لما نشعلها بيناتكم ورح تشوف ورنت علي حامد وكانت متوتره شويه مكالمه الاولي التانيه رد حامد ايووواا
حنان (بنبرة متوترة):كيف حالك اليوم معاك حنان
حامد….بصوت هاذي تمام كيف حالك انتي
حنان ….تمام… نبي نسألك، انت شفت صلاح هاليومين؟ راهو تصرفاته غريبة وانا مش فاهمه حاجة وكانت مش عارفه كيف ترتب الكلام بكل ملخبطه💔💔☺️
حامد (يضحك ):ههه…كيف يعني مش فاهم شي من يلي تقولي فيه
حنان ….عندي حاجة لازم نقولها لك ومش قادرة نسكت عليها.
حامد (مستغرب):شن في يا حنان؟ خيرك صوتك مش طبيعي؟ صارلك حاجة؟
حنان (تتنفس بعمق تحاول تهدى):… شفت صلاح… شفت صلاح بعيني… كان ف الحوش… مع أمل… كانوا مع بعض… في وسط حوش. والله يا حامد ما نكدب عليك!
حامد …شنووووووو؟!! صلاح؟؟ معا امل!! شني يا حنان، وين كنتي؟ شن كان يدير معاها؟🔥😑
حنان …كنت متعاركه معا صلاح ورجعت للحوش خشيت ولقيتهم معا بعض
حامد….بعصبيه شن لقيتهم يعني في اي وضعيه
حنان….سكتت لا بس لقيتهم معا بعض
حامد…صلاح؟؟ الحقير! والله ما توقعتها منه! هادي آخرها؟؟ والله لا مارح نسكتله لما نوريه يومه أسود!🔥😕
حنان حامد بالله عليك، لا مادير شي… انا خلاص، صدمت، مش عارفة شن ندير… قلبي واجعني… وخافت😩
حامد…. انا اللي حنتصرف… صلاح لو فاكرني غايب، يلقى روحه غالط! والله لما نفضح ونوريه كيف يلعب بالنار معا حامد🔥😕
حنان (تبكي):يا ريتني ما شفتهم… يا ريتني ما عشت هاليوم!
حامد….ماكنتش متوقعه يجي يوم ويديرلي صلاح هكي وسكر الخط ….🔥
وطلع حامد ركب في سيارته وكان معصب لنم ومشي طول لحوش صلاح
حنان….خافت تصير شي بين حامد وصلاح وعلي طول اتصل بسند وقاتله الحق حامد خبرته ومشي لحوش صلاح
سند….ي حيوانه من قالك تقوليه شن قولتك ني وولع سيارته ومشي ع طول غادي….🔥
وصل حامد برا وكان معصب ولقي صلاح مقعمز براا ويدخن في ارقيله قدام الحوش كان الجو قريب مغرب
صلاح…شاف حامد وعرف انا حنان مدايره وراء شي وخبرته 😐💔
حامد….جي ع طول شد صلاح من قميصه وقاله شن الحو الزايد يلي داير فيه معا مرتي
صلاح…ساكت نزل يدك مادرت شي
امل….كانت من فوق تشوف وهيا خايفه يصير شي مش كويس بين الخوت💔😕
حامد… بعصبية ماتخلنيش نقتلك ي صلاح قولي شن درت
صلاح…ماردت شي ولو نبي ندير راني درت مش خايف منك ونزل يديك وخلينا نتفاهمو
سند….جي بسرعه ونزل من السياره وجي وقاله ي حامد انتا فاهم غلط راهو مافيش منها الدوه هادي غير حنان معصبه من صلاح ومتعاركين معا بعض وكل شي هذا ليش درات هكي وغمز لصلاح😉
حامد…هدي شوي وقعمز
صلاح …اهو شوف بروحك مافيش شي من الدوه هادي قعمز وارتاح
حامد… قعمز
صلاح….اسمع ي خوي بما انك جيت اليوم وكل شي نبي نرجع علاقتنا زي قبل ونرجعو خوت وكل شي وني قررت قرار واليوم خديته
حامد….شنو
صلاح …ناض من كرسيه ووقف قدام حامد… اني فكرت كويس… وكل اللي صاير خلاني نوصل لهالقرار… المصنع هذا… خلاص، انا بنسحب منه… وبنتنازل عليه ليك… بالكامل اخدم فيه زي ملتبي انتا وسند مهم رد بالك اتبيعه
حامد (مصدوم وفتح عيونه😳):شنو؟؟ تتنازللي عليه؟ انت تتكلم جد يا صلاح ولا تهدرز كلام فاضي؟
صلاح (بنبرة جدية):نتكلم جد يا خوي… المصنع هذا تعبني… وخلاص، ما عاد لي فيه طاقة. انت كمل عليه… دير بيه اللي تشوفه صح… 🤍
سند (مستغرب) وفي داخل يفكر انا المصنع وله ليه خلاص هانت وفرحان من داخل🔥
صلاح سند… نبيك توقف معا حامد وتخدم معاه وتشد المصنع وديرو بالكم عليه معا بعض🤍
سند …. إنشاء الله بس انتا شن بتخدم ي صلاح توا
صلاح…بكره مسافر ني بنريح تفكيري شوي وبعد نروح ساهل مهم رتبتلك الأمور معا اكرم بكره توقع ع الورق وكل شي تمام
حامد…تمام وقاعد مستغرب
صلاح….سند نبيك تجيبلي حنان وتروح بيها لحوشها انا قاعد نبيها وكل شي وهيا ام صغاري ❤️
سند….تم ع طول وكان فرحان وطول رن علي حنان وكلمها وقاللها صلاح يبيك وتي روحك بنجي نروح بيك
حنان…مش فاهمه ولا شي وكانت بحداها امها وبوها وخلوها بالسيف تقبل وجهزت روحها ومشي سند عشان يجيبها 😕💔
حامد…سامحني ي خوي غلطت فيك والله
صلاح….الله يسامحك
حامد….نستادن ني بنروح توا وبكره توا نمشي اكرم ونكلم كل شي
صلاح …تمام
طلع حامد ومشي روح لحوشه وقعد يرن علي امل عشان يفرحها ويكلمها بس امل ماتبش ترد عليه بكل
حامد….استغرب بس ماعطاش للموضوع اهميه وكان عارف انا امل رح ترجلعه🤤🔥
صلاح…رقي فوق ودق ع امل فتحت الباب وقالها ع يلي داره كلا وقالها بنسافر اسبوع وبنرجع ديري يلي قوتلك عليه وخلينا ع الخطه وحسي علاقتك بحنان ورجع بسرعه لحوشه….🔥 وقعد يستني ف حنان
بعد نص ساعه وصل سند وجاب حنان ونزلت حنان وهيا مترددة وخايفه من صلاح بس استغربت لما صلاح استقبلها استقبال حلوو وجي طول خضن الضغار ولعب عليهم وقالها انتي مرتي وبس مافيش لاحد تاني ولا تالث
حنان…مستغربه😳
صلاح…احم مستاحشتك بري رقدي الصغار وتعالي 🤤🔥
حنان….نلا مش زي ماتبي
صلاح …هياا عاد بكره مسافر ني ونبيك توا وقعد يلسن فيها صلاح
حنان….امباه ورقدت الصغار ولبست حلوه ومشت لصلاخ في دار النوم❤️
قعمزت ع خصره وقعد يبوس فيها في كل مكان ورقدها ع ظهرها وجي فوقها …🤤🔥
حنان….باهي ليش بس بتسافر
صلاح … عندي شغل بندير وبنريح راسي من المشاكل مش مطول
حنان….باهي وحطت يديها ع كتاف صلاح وهيا مستمتعه
صلاح….يبوس ف رقبتها وينزل بشوي تحت ويديه تحت وهيا دايبه…🔥🤤 وكانت ليله حلوه لعند ماكملو ورقدت ف حضنه
خنان….حبيبي ليش درت هكي فياا تعرفني نحبك
صلاح….مادرت شي انتي فاهمه غلط بس انا من عندي غير ضغاري ومرتي 💋😉
حنان….باهي بطول ف السفره
صلاح … اسبوع ومروح مهم مانبيش مشاكل بينك وبين امل لانا حامد توا بيردها وبتنتهي القصه كلها
حنان … ياريت والله نرتاح منها
صلاح….هيا بنرقد ني وراي سفره طويله بكره
حنان …باهي تمام ورقدت ف حضنه وكانت مستاحشه هلباااا 🤤🔥
تاني يوم الصبح ناض صلاح معا الساعه9 الصبح وخش دوش وجهز شنطته وناضت حنان دارته الفطور ع السريع فطر صلاح وشوي وسياره
تكلكص برااستني فيه ورن عليه
صلاح….هيا نازلك وخدي شنطتخ وطلع وامل كانت تشوف لصلاح برااا ف الدور التاني وحنان عطاته الشنطه وحضنته وبوسه من فم 🤤🔥
طلع صلاح وحط الشنطه في السياره وركب ف السياره وسلم ع الراجل يلي جنبه وبضحكه قاله امشي للمطار
راكان…. رفع راسه وقعد يضحك ع طول 🔥

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية نزوه محرمه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى